منتديات حمزة عزيز hamzaziz
[center]
اهلا وسهلا بكم في منتديات حمزة عزيز hamzaziz اخي الزائر ان اردت الاشتراك اضغط
علي التسجيل وان كنت مسجل سابقا اضغط دخول وشكرا
فوائد الزوجة النكدية 804479565
منتديات حمزة عزيز hamzaziz

مرحبا بك يا زائر
 
الرئيسيةالرئيسية  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فريد الاطرش
...::| عضو نشيط |::...
...::| عضو نشيط |::...
فريد الاطرش

ذكر
العذراء آڵمُشـَآرڪٍآت : 63
عدد النقـــاط : 3275
سمعة العضو : 1
تاريخ التسجيل : 19/01/2011

فوائد الزوجة النكدية Empty
مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   فوائد الزوجة النكدية Emptyالسبت يناير 22, 2011 7:41 pm


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


فوائد الزوجة النكدية GetInline.aspx?messageid=675e942f-f3c3-11df-8acb-001e0bcbb978&attindex=1&cp=-1&attdepth=1&imgsrc=cid%3a2.1927388462%40web110108.mail.gq1.yahoo.com&shared=1&hm__login=moneem2005&hm__domain=hotmail.com&ip=10.12.166
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
فوائد الزوجة النكدية GetInline.aspx?messageid=675e942f-f3c3-11df-8acb-001e0bcbb978&attindex=1&cp=-1&attdepth=1&imgsrc=cid%3a2.1927388462%40web110108.mail.gq1.yahoo.com&shared=1&hm__login=moneem2005&hm__domain=hotmail.com&ip=10.12.166تساعد الزوج على غض البصر

لأنه سوف يكره صنف الحريم
فوائد الزوجة النكدية GetInline.aspx?messageid=675e942f-f3c3-11df-8acb-001e0bcbb978&attindex=1&cp=-1&attdepth=1&imgsrc=cid%3a2.1927388462%40web110108.mail.gq1.yahoo.com&shared=1&hm__login=moneem2005&hm__domain=hotmail.com&ip=10.12.166تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه

فوائد الزوجة النكدية GetInline.aspx?messageid=675e942f-f3c3-11df-8acb-001e0bcbb978&attindex=1&cp=-1&attdepth=1&imgsrc=cid%3a2.1927388462%40web110108.mail.gq1.yahoo.com&shared=1&hm__login=moneem2005&hm__domain=hotmail.com&ip=10.12.166 تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،فوائد الزوجة النكدية GetInline.aspx?messageid=675e942f-f3c3-11df-8acb-001e0bcbb978&attindex=1&cp=-1&attdepth=1&imgsrc=cid%3a2.1927388462%40web110108.mail.gq1.yahoo.com&shared=1&hm__login=moneem2005&hm__domain=hotmail.com&ip=10.12.166تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل: "وراء كل رجل عظيم إمرأة"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكه المنتدى
...::| عضو لامع |::...
ملكه المنتدى

انثى
السمك آڵمُشـَآرڪٍآت : 1065
عدد النقـــاط : 5214
سمعة العضو : 1
تاريخ التسجيل : 04/06/2009

فوائد الزوجة النكدية Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   فوائد الزوجة النكدية Emptyالسبت يناير 22, 2011 7:53 pm

ههههههههه
كلام سليم

مشكور على الموضوع الرائع
فوائد الزوجة النكدية 298706
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حمزة عزيز hamzaziz ::  استراحة الحب الترفيهي والضحك  :: منتدى النكت والفرفشة-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» أهمية تكاليف التشغيل وعلاقتها ببرنامج حسابات المؤسسات
فوائد الزوجة النكدية Emptyالخميس سبتمبر 12, 2019 10:39 am من طرف احمد نصار

» برنامج حسابات ومخازن المؤسسات
فوائد الزوجة النكدية Emptyالأحد سبتمبر 08, 2019 12:29 pm من طرف احمد نصار

» جميع حلقات المسلسل المكسيكي الحب الحقيقي مدبلج بالعربي amor real
فوائد الزوجة النكدية Emptyالأربعاء سبتمبر 04, 2019 2:12 pm من طرف نهال نهال

» برنامج تخطيط موارد الشركات - Linkit ERP
فوائد الزوجة النكدية Emptyالأربعاء سبتمبر 04, 2019 9:03 am من طرف احمد نصار

» برنامج حسابات لإدارة الشركات
فوائد الزوجة النكدية Emptyالخميس أغسطس 22, 2019 10:22 am من طرف احمد نصار

» برنامج erp .....تحول,تكامل وتوسع
فوائد الزوجة النكدية Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2019 9:40 am من طرف احمد نصار

» برنامج مخازن لينكيت وأهميته في الجرد بأنواعه
فوائد الزوجة النكدية Emptyالإثنين يوليو 08, 2019 10:44 am من طرف احمد نصار

» فن ادارة المخزون في برنامج مخازن لينكيت
فوائد الزوجة النكدية Emptyالإثنين يوليو 08, 2019 9:39 am من طرف احمد نصار

» قائمة الدخل في برنامج حسابات لينكيت
فوائد الزوجة النكدية Emptyالإثنين يوليو 08, 2019 9:25 am من طرف احمد نصار

انضمام لهذا الموقع
الحب الحقيقي

,منتديات الحب الحقيقي,عالم الابداع

↑ Grab this Headline Animator

.: عدد زوار المنتدى :.

القوانين العامه لعلبة الدردشه

قوانين منتدى الحب الحقيقي عالم الاشهار